|


مدرب لاتسيو: حظوظنا شبه مستحيلة

ماوريسيو ساري مدرب لاتسيو يتابع مهاجمه تشيرو أمبولي خلال الحصة التدريبية قبل مواجهة بايرن ميونيخ (الفرنسية)
برلين - الألمانية 2024.02.13 | 10:29 pm

يسعى فريق لاتسيو الإيطالي الأول لكرة القدم إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء لحساب ذهاب دور الـ 16 في دوري الأبطال، رغم اعتراف مدربه ماوريسيو ساري بأن حظوظهم شبه مستحيلة.
ورغم ابتعاده عن مراكز المقدمة في ترتيب الدوري الإيطالي، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 37 نقطة، إلا أن لاتسيو اكتسب قوة دفع جيدة، بعدما انتزع فوزًا ثمينًا 3 - 1 من ملعب مضيفه كالياري، السبت، ليعود إلى طريق الانتصارات، الذي غاب عنه المرحلتين الماضيتين.
وشدد ساري، على صعوبة مواجهة بايرن، رغم الظروف الصعبة التي يعانيها الفريق الألماني الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه يتعين عليهم احترام منافسه.
وقال لشبكة «دازن» التلفزيونية الثلاثاء: «نخوض مواجهة صعبة ضد أحد أقوى الفرق في العالم حاليًا، تبدو حظوظنا شبه مستحيلة في التأهل إلى دور الثمانية.. لكن رغم ذلك، فإن هناك العديد من الأندية التي تحلم بأن تكون في موقفنا الحالي. استعدنا الكثير من الثقة هذا الأسبوع ونطمح إلى البناء على ذلك».
وستكون هذه هي المواجهة الثانية بين الفريقين في غضون 3 أعوام، بعدما سبق أن التقيا في الدور ذاته للبطولة بموسم 2020- 2021، إذ صعد بايرن إلى دور الثمانية على حساب نظيره الإيطالي، بعدما تغلب عليه 4- 1 و2-1.