|


إلغاء مقابلة رئيس الاتحاد يفتح باب التساؤلات في «إكس»

«تهرب وضعف.. أنمار أبخص»

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.02.17 | 08:07 pm

موجة من التساؤلات فتحها الزميل عمر الجريسي مقدم بودكاست سقراط بعد أن أعلن عبر حسابه على منصة سناب شات للتواصل الاجتماعي السبت إلغاء مقابلته مع أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد.
الجريسي كتب عبر سناب شات: «أصدقاء سقراط عمومًا والجمهور الاتحادي خصوصًا يؤسفني إبلاغكم أن رئيس مجلس إدارة الاتحاد أنمار الحائلي اعتذر عن تصوير الحلقة وطلب تأجيلها لوقت لاحق.. يربكنا ويزعجنا إلغاء هذا اللقاء وصلنا 3000 سؤال وهي تعدّ الأعلى في تاريخ البرنامج».
تفاعل المغردون مع منشورات مقدم سقراط عبر منصة «إكس» بأكثر من مليون ونصف المليون تفاعل خلال أول 5 ساعات من بث المنشورات.
غالبية الردود وصفت إلغاء المقابلة أن الحائلي يتهرب عن مواجهة جماهير النادي خلال الفترة الحالية مثل محمد بن تايقر الذي كتب: «أنمار الحائلي إلى متى يكون الخوف والضعف متمكنين في شخصية رجل يرأس منصبًا خلفه ملايين الجماهير من جمهور الاتحاد.. التهرب ليس حلًا.. ستبقى المتهم لأنك صامت وستبقى المتسبب لأنك راضٍ وكلكم شركاء في هذا الدمار والفشل وتفكيك وهدم بطل الدوري والسوبر». ومثله عدّ أحمد أن الحائلي لا يستطيع مواجهة الجماهير وقال: «السبب عدم القدرة على مواجهة الجمهور شلون تطالب الصندوق بلاعبين وأنت مسرح كورنادو بالمجان وخارج الانتقالات الشتوية!».
على طرف آخر وصف بعضهم قرار رئيس الاتحاد بالحكيم ولا داعي لخروجه في الوقت الحالي مثل النمر الذي كتب: «عين العقل من أنمار عدم الظهور أصلًا النادي وضعه غير جيد ويمر بمشاكل ليس من الحكمة أن تظهر». الرد جاء سريعًا من إبراهيم الحربي: «وش بيفرق إذا طلع الحين أو لا وأصلًا المقابلة عن التحول في الأندية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة مثل لقاء فهد بن نافل في البرنامج ذاته».
طرف ثالث وصف الجريسي بالباحث عن الإثارة بعد طلب تأجيل المقابلة وليس إلغاءها مثل فيصل الذي كتب: «قالك الرجال اعتذر من نفسه وطلب تأجيلها.. السبب واضح قدامك ولا أعجبك التفاعل والمشاهدات والرتويت بادعاء المظلوميه!». ومثله كتب سعود: «أنمار أبخص متى يطلع أو لا.. حقك توضح أن المقابلة ألغيت بس من حقه برضو يطلع في الوقت المناسب له».