|


«NBA».. كافالييرز يتغلب على مافريكس

ماكس ستروس، لاعب فريق كليفلاند كافالييرز الأول لكرة السلة، اليوم الأربعاء، لحظة إرساله الكرة الحاسمة في سلة دالاس مافريكس، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الدوري الأمريكي للمحترفين (الفرنسية)
لوس أنجليس ـ الفرنسية 2024.02.28 | 12:59 pm

سجل ماكس ستروس، لاعب فريق كليفلاند كافالييرز الأول لكرة السلة، رمية من منتصف الملعب قبل «2.6 ث» من صافرة النهاية، منحت فريقه الفوز، اليوم الأربعاء، على ضيفه دالاس مافريكس 121ـ119، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين «NBA».
وقال ستروس، الذي أنهى اللقاء مع 21 نقطة وأربع متابعات، ومثلها تمريرات حاسمة، بعد المباراة، لوسائل الإعلام: «كان ذلك رائعًا، فوز عظيم، كنا بحاجة إليه، لقد عانينا، لذا من الجيد أن نحصل على فوز مثل هذا، لقد قاتلنا وقاتلنا وقاتلنا، نريد الفوز في كل مباراة، والاستمرار في الانتصارات».
وشكّل ستروس محور لعب كافالييرز، وأعاده إلى أجواء اللقاء، بتسجيله أربع رميات ثلاثيات تواليًا، ليتأخر 112ـ113 قبل «2.35 د» من النهاية.
ومُنح دونوفان ميتشيل، أفضل مسجل للفائز مع 31 نقطة، وعزز كافالييرز مركزه الثاني في المنطقة الشرقية مع 38 فوزًا، و19 هزيمة، في حين تراجع مافريكس للمركز الثامن في المنطقة الغربية مع 33 فوزًا، و25 هزيمة.
وفي مباراة أخرى، حقق فريق ديترويت بيستونز، متذيل ترتيب الشرقية، مفاجأة من العيار الثقيل، بفوزه على شيكاغو بولز 105ـ95، مُسجلًا انتصاره التاسع في 58 مباراة، وبرز في صفوف الفائز كايد كونيننجهام مع 26 نقطة.