|


مجددا.. الصحافة العالمية تستند على «الرياضية».. وMARCA تتوقع الإيقاف

ضوئية من مواقع صحف AS» و«MACA» » و«Ole»
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.02.28 | 10:28 pm

سلطت صحف أوروبية ولاتينية رائدة الضوء على ما نشرته صحيفة «الرياضية» بشأن إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، حول ما بدر منه خلال لقاء الشباب، الأحد الماضي، ضمن قمة جولة «يوم التأسيس» الـ21 من دوري روشن السعودي.
ونقلت «الرياضية» عن مصادر خاصة تحت عنوان «رونالدو يرفض الحركة المشينة.. والقرار خلال ساعات»، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسلمت الإفادة الرسمية من قبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، قبل المهلة النهائية التي حددتها، الـ 11:00 من صباح الأربعاء، وذلك على خلفية الشكوى المقدمة ضده من قبل إدارة نادي الشباب.
وأثار الخبر اهتمام الصحف العالمية، وتداولته بشكل كبير عبر مواقعها الرسمية مثل صحيفتي «AS» و«MACA» الإسبانيتين، وصحيفتي «ESPN» و«Ole» الأرجنتينيتين، فضلًا عن صحيفة «A Bola» البرتغالية، وموقع «Goal» العالمي.
وتوقعت صحيفة «MARCA» أن يتم إيقاف رونالدو مباراتين على تصرفه الذي وصفته بغير الأخلاقي، بينما رأت صحيفة «Ole» الأرجنتينية أن هذه الحادثة لم تكن الأولى لرونالدو في الملاعب، فقد سبقته تصرفات شبيهة في مباراتي الديربي أمام الهلال على ملعبي الملك فهد الدولي والمملكة أرينا.


مجددا.. الصحافة العالمية تستند على «الرياضية».. وMARCA تتوقع الإيقاف