|


تين هاج يتهم لاعبي نوتينجهام

البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الأول لكرة القدم، الأربعاء، محتفلًا مع زملائه بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد أمام نوتينجهام، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي (المركز الإعلامي ـ نادي مانشستر يونايتد)
لندن ـ الألمانية 2024.02.29 | 01:17 pm

اتهم الهولندي إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، لاعبي فريق نوتينجهام فورست باستهداف البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، خلال المباراة التي انتهت بفوز الأخير 1ـ0 في كأس الاتحاد الإنجليزي، الأربعاء.
وقال تين هاج، عبر تصريحات صحافية: «لا أريد التطرق للأمر، لأننا رأينا أن لاعبي فورست استهدفوه، كانت إصابة قوية، لقد تعرض لالتحامات كثيرة، ربما أنا قاسٍ بعض الشيء، لكن حينما تبقى الكرة بحوزته كانوا يضيقون الخناق عليه حقًا».
وأضاف تين هاج: «ثم رأيت الانتقادات اللاذعة عبر منصات التواصل الاجتماعي ضد فيرنانديز، وهذا مثيرة للشفقة، لقد كان يعاني من إصابة قوية، لكنه واصل اللعب السبت الماضي، وكافح من أجل المشاركة في مباراة نوتينجهام، ولقد عانى من ألم شديد».
وختم الهولندي: «في العام الماضي فعل فيرنانديز شيئًا مشابهًا أمام توتنهام في المربع الذهبي، وهذا يظهر قيادته، لأنه يعبر عن شخصيته، وهو شيء جيد للغاية عندما تكون قائدًا».
وتعافى فيرنانديز من إصابة قوية، وشارك في فوز مانشستر على نوتينجهام بهدف دون رد، وصنع هدف الفوز، الذي سجله البرازيلي كاسيميرو من ضربة حرة مباشرة.
وتعرض فيرنانديز لالتحامات قوية من جانب لاعبي نوتينجهام في الدقائق
الأخيرة، إضافة إلى حملة استهداف عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب خسارة مانشستر أمام فولهام، السبت الماضي، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي تعرض خلالها للإصابة.
وانتزع مانشستر يونايتد بطاقة التأهل لمواجهة ليفربول، الذي فاز على ساوثهامبتون بنتيجة 3ـ0.