|


فان دايك يوجه رسالة واضحة: تواضعوا

الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الأول لكرة القدم، برفقة كوستاس تسيميكاس، أثناء تحيتهما الجماهير في مباراة ساوثهامبتون، المنظمة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي على ملعب أنفيلد (الفرنسية)
لندن ـ الألمانية 2024.02.29 | 05:55 pm

حثّ الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الأول لكرة القدم، اللاعبين الشبان على الاحتفاظ بتواضعهم، بهدف تثبيت أقدامهم مع النادي الإنجليزي، مؤكدًا أنه سيواصل مراقبتهم عن كثب.
وقال فان دايك في تصريحات صحافية، عقب مباراتهم أمام ساوثهامبتون، الأربعاء: «كانت ليلة كبيرة لهم جميعًا، وتوجب عليهم استغلالها والاستمتاع بها والنظر إليها كونها بداية، جميعهم لديهم قدرات وبإمكانهم اللعب بشكل جيد، لكن الأمر يتعلق بإظهار الإمكانات، وهذه مجرد بداية».
وأشار فان دايك، صاحب الـ 32 عامًا، إلى أنه شعر بكبر سنه حينما شارك تري نيوني، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا، من على مقاعد البدلاء، وقال: «تري في سن الـ 16، لاعب مذهل، سيعيش الكثير من لحظات الصعود والهبوط، لكن عليه أن يستغل الفرصة، حيث يعود اللاعبون خلال الأسابيع والأشهر المقبلة، وقد يكون من الصعب حينها بالنسبة له المشاركة مع الفريق».
وسجل جايدين دانس، ولويس كوماس، نجلا نيل وجاسون، النجمين السابقين للدوري الإنجليزي الممتاز، الأهداف الثلاثة لليفربول خلال الفوز على ساوثهامبتون 3ـ0، الأربعاء، في دور الـ 16 لكأس الاتحاد الإنجليزي.