|


«جادة الإبل» تجمع رؤساء يلو

رؤساء أندية دوري يلو الحاليين والسابقين في فعاليات مهرجان «جادة الإبل» تصوير: محمد الجار الله
حائل ـ محمد الجار الله 2024.03.01 | 10:12 pm

شهد مهرجان «جادة الإبل»، الجمعة، حضور عدد من رؤساء أندية دوري يلو الحاليين والسابقين في فعالياته، التي انطلقت 22 فبراير الماضي ويستمر حتى 6 مارس الجاري.
وقال لـ«الرياضية» راجح المشعل، رئيس نادي الجبلين، خلال حضوره الفعاليات: «إن ما شاهدناه في زيارتنا اليوم هو مُبهج جدًا وهذا ما سمعته من انطباع زملائي رؤساء الأندية الذين سعدنا بوجودهم اليوم في المهرجان».
من جانبه قال لـ «الرياضية» مونس الضوّي، رئيس العروبة: «أتقدم بالشكر لجميع القائمين على هذا المهرجان الذي للأمانة فاجأني بفعالياته والحضور الكبير من الزوار.. بلا شك كل الأقسام والأركان جاذبة ولها طابع خاص، لكن أعتقد أن قسمي السدو والفروسية هما الأبرز وأعيد وأكرر أن عدد الحضور في هذا المهرجان يشد الانتباه وهذا يعكس حسن وجودة التنظيم وما يقدم في الجادة».
ووصف سعود الحربي، الرئيس السابق لنادي أحد، المهرجان بـ «السياحي وفخر للمنطقة»، وقال: «هذا المهرجان هو مشروع سياحي تفخر به المنطقة.. سبق لي أن زرت عددًا من الفعاليات لكن ما يتم عرضه من موروث شعبي واهتمام بالإبل والتعريف بها للزوار هو عمل كبير ومميز ويستحق الثناء، وأتمنى أن تستمر هذه الجادة لأعوام عديدة».
الجدير بالذكر أن حائل تحتضن مهرجان «جادة الإبل» لعام 2024، بعد الموعد الجديد لعودة مهرجانات المناطق بعد النسخة الأولى 2023 التي كانت في تبوك.