|


«NBA».. ووريرز يتغلب على باكس

جيانيس أنتيتوكونمبو، لاعب فريق ميلووكي باكس الأول لكرة السلة، يرسل كرة في مرمى جولدن ستايت ووريورز في الربع الثالث من مباراة الدوري الأمريكي للمحترفين (الفرنسية)
لوس أنجليس ـ الفرنسية 2024.03.07 | 01:42 pm

سجل فريق جولدن ستايت ووريرز الأول لكرة السلة، الخميس، أفضليته على فريق ميلووكي باكس، بعدما تغلب عليه بنتيجة 125ـ90 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
ونفض ستيفن كوري نجم ووريرز غبار خسارة فريقه أمام بوسطن سلتكيس، التي تلقاها مطلع الأسبوع الجاري، وقاده بتسجيله 29 نقطة للفوز على ضيفه ميلووكي باكس، وقال بعد الفوز السابع لفريقه في مبارياته التسع الأخيرة: «طبيعة الدوري الأمريكي للمحترفين، وكأن حافلة اصطدمت بك كما حصل معنا في بوسطن، إضافة إلى الإغراء لنسيان حجم العمل الذي قدمناه خلال الشهر ونصف الشهر الماضيين، وهويتنا التي نحاول خلقها».
وتابع كوري: «بالنسبة لنا، كان ردّ الفعل بالطريقة التي عدنا بها على أرضنا أمرًا كبيرًا، أن نكون قادرين على طيّ الصفحة، واللعب بإيمان وثقة بعد هزيمة كهذه، فهذا يظهر ما نحاول أن نبنيه، ومن نحن».
وحقق ووريرز فوزه الـ 33 مقابل 28 هزيمة الموسم الجاري، ليتقدم إلى المركز التاسع في المنطقة الغربية، فيما حافظ باكس على مركزه الثاني في الشرقية «41ـ22».
وفي مباريات أخرى، قلب لوس أنجليس كليبرز تأخره بفارق 20 نقطة في الربع الثاني إلى فوز على هيوستن روكتس 122ـ116، وقاد كواهي لينارد هجوم كليبرز بتسجيله 28 نقطة، وأسهم بول جورج وجيمس هاردن بـ 21 نقطة لكل منهما.
وعانى فيلادلفيا سفنتي سيكسرز من خسارة جديدة بغياب جويل إمبيد وتايريز ماكسي، نجميه المصابين، وجاءت أمام ممفيس جريزليز 109ـ115، وفاز أتلانتا هوكس على كليفلاند كافالييرز 112ـ101، وخسر بورتلاند ترايل بلايزرز أمام أوكلاهوما سيتي ثاندر120ـ128، ويوتا جاز أمام شيكاغو بولز 117ـ119.