|


في «الكلاسيكو».. الأهلي بدون المجحد

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، يقود، الأربعاء، حصة تدريبية، على ملعب النادي في جدة، تحضيرا لمواجهة النصر، الجمعة، في قمة الجولة الـ 24 من دوري "روشن" السعودي (المركز الإعلامي- الأهلي)
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.03.14 | 12:23 am

استبعدت لـ «الرياضية» مصادر خاصة أي إمكانيةٍ لضم محمد المجحد، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، إلى قائمة «الكلاسيكو» ضد النصر، المقرّر الجمعة في جدة، ضمن الجولة الـ 23 من دوري «روشن» السعودي، بسبب الكدمة القوية في الركبة التي لحِقَت به أمام التعاون السبت الماضي.
واطمأن النادي، عبر فحصٍ طبي أُجرِيَ الأحد وظهرت نتيجته لاحقًا، على سلامة الأربطة الداخلية للركبة، واقتصار الكدمة على العظم، لكن اللاعب، الذي يشعر بالألم، لا يزال بعيدًا عن التدريبات الجماعية.
وأكدت المصادر غيابه عن تدريب الأربعاء، وخروجه من حسابات المدرب الألماني ماتياس يايسله لـ «الكلاسيكو»، وبحث الأخير عن بدائل للاعب الوسط الأساسي، تنحصر بين تعويضه بعلي الأسمري أو زياد الجهني أو زيادة عدد المدافعين على حساب عنصر من خط الوسط.
وتتوقع المصادر اتخاذ يايسله قراره حول كيفية تعويض المجحد بعد التدريب الأخير، مساء الخميس.
واشتمل تدريب الأربعاء على تمارين لياقية وتنفيذ جمل تكتيكية بالكرة، واختُتِم بمناورة على كل مساحة ملعب النادي أوقفها المدرب مراتٍ عدّة لشرح جمل فنية وجّه اللاعبين بتطبيقها.
وباستثناء واحدةٍ، خاض المجحد جميع جولات «روشن» الموسم الجاري. ويعتمد يايسله عليه أساسيًا بجوار الإيفواري فرانك كيسي.