|


النصر.. المغادرة فجر الجمعة والإجازة 5 أيام

البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتحدث إلى اللاعبين في الحصة التدريبية، الأربعاء. (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ عبد العزيز العصيمي 2024.03.14 | 09:16 pm

يغادر فريق النصر الأول لكرة القدم في الساعات الأولى من صباح الجمعة إلى جدة، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الأهلي، ضمن الجولة الـ 24 من دوري روشن السعودي، التي ستجرى عند الـ 10:00 من مساء اليوم ذاته، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في جدة، وفقًا لما ذكرته لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
ويختتم الأصفر العاصمي حصة تدريبية عند الـ 09:00 من مساء الخميس، على ملعب الأول بارك، قبل تناول الوجبة الخاصة، ثم التوجه إلى المطار.
وكشفت المصادر ذاتها عن أن البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق، أبلغ اللاعبين بمنحهم إجازة لمدة خمسة أيام، خلال فترة التوقف الدولية، بداية من الإثنين 18 مارس الجاري، باستثناء المصابين، الذين اكتفى بإعطائهم يومي راحة فقط، على أن يعودوا بعدها إلى التدريبات، وفي مقدمتهم سلطان الغنام، وعبد الإله العمري، ومحمد آل فتيل، ووليد عبد الله، والبرازيلي تاليسكا.
وبيّنت المصادر أن كاسترو ضم محمد مران، مهاجم الفريق، للقائمة المغادرة إلى جدة، بعد نهاية عقوبة الإيقاف، التي استمرت شهرًا، عقب أحداث مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في بطولة كأس آسيا 2023، التي استضافتها قطر.