|


عبر شباك الرياض.. الاتفاق يحقق النتيجة الأولى

الكاميروني كارل إيكامبي، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله هدف المباراة الوحيد في شباك الرياض (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الدمام - خالد الشايع 2024.04.07 | 12:36 am

ردَّ فريق الاتفاق الأول لكرة القدم خسارته في الدور الأول من ضيفه الرياض بهدف دون مقابل، وكسبه بالنتيجة ذاتها، السبت، في المباراة التي جرت على ملعب عبد الله الدبل في النادي الشرقي، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وتعد نتيجة 1ـ0 الأولى التي تغلب بها «فارس الدهناء» الموسم الجاري في مواجهات الدوري، بعد أن تكفل المهاجم الكاميروني كارل إيكامبي بتسجيل هدف المباراة الوحيد «11»، بعدها تنافس الفريقان في إهدار الفرص القليلة التي سنحت لهما في المباراة.
ونجح لاعبو الاتفاق في العودة إلى سكة الانتصارات بعد توقفهم في المباريات الثلاث الماضية، أمام الطائي والأهلي «1ـ1» و«2ـ2»، والخسارة من الفتح «0ـ1».
وبهذه النتيجة، صعد الاتفاق إلى المركز السادس «مؤقتًا» حتى انتهاء الجولة، بعد أن رفع رصيده إلى 39 نقطة، حققها من 10 انتصارات و9 تعادلات و8 هزائم، فيما بقي الرياض في المركز الـ 14 بنقاطه الـ 25، التي جناها من 6 انتصارات و7 تعادلات و14 هزيمة.
وغاب الرياض عن سكة الانتصارات في آخر خمس مباريات، منذ فوزه على الأخدود في الجولة الـ 22، خسر بعدها ثلاث مرات وتعادل في مباراتين.
ويواجه الاتفاق ضمن الجولة الـ 28 فريق الوحدة 20 أبريل الجاري في الدمام، فيما يستضيف الرياض الطائي في الرياض في الـ 19 من الشهر ذاته.