|


هيلمان: هزمونا بهدف تسلل

البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم، يوجه حسين النويقي أثناء توقف المباراة التي خسرها أمام الاتفاق 0ـ1 (المركز الإعلامي ـ الرياض)
الدمام ـ الرياضية 2024.04.07 | 12:56 am

استغرب البرازيلي أودير هيلمان، مدرب فريق الرياض الأول لكرة القدم، من منح حكم المباراة التي جمعت فريقه أمام مضيفه الاتفاق، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، أربع دقائق فقط وقتًا بدل الضائع.
وقال هيلمان، خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة: «حكم المباراة أضاف 4 دقائق وقتًا إضافيًّا، على الرغم من أن هناك 8 تبديلات في الشوط الثاني، وهناك توقفات كثيرة، بعض الحكام يمنحنا في مثل هذه الحالة 10 دقائق»، مطالبًا بتطوير الوضع التحكيمي في دوري روشن السعودي، من أجل متعة كرة القدم للمشاهد والمشجع.
وعن المباراة ذكر: «لعبنا مباراة قوية مع الاتفاق، وكانت مجريات المواجهة متكافئة بين الفريقين، في الدور الأول فزنا 1ـ0 واليوم النتيجة العادلة هي التعادل، ومع هذا قدمت التهنئة للاعبين على المستوى الفني الذي أظهروه في المباراة، وأعتقد أن الهدف الذي تم تسجيله علينا من موقع تسلل لست متأكد 100 في المئة من الحالة».
وأضاف: «الاتفاق يملك لاعبين على مستوى عالٍ، كما أنه يملك دكة قوية، أما بالنسبة لنا لا يوجد لدينا العدد الكافي مثل منافسنا ولا أملك دكة، ونلعب مباراتين خلال 6 أيام، هذا أمر صعب لأن لدينا غيابات وإصابات».