|


الأهلي.. مجرشي يبدأ التأهيل بعد شهر

طبيب الأهلي يسعف علي مجرشي مدافع الفريق بعد سقوطه على أرضية الملعب متأثرًا بالإصابة خلال مواجهة الوحدة، الجمعة، ضمن الجولة الـ27 من دوري روشن السعودي تصوير: محمد المانع
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.04.08 | 11:52 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر، عن أن علي مجرشي، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، سيحصل على راحة لمدة شهر كامل بتوصية طبية قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي بعد خضوعه إلى عملية جراحية في الوجه.
وطبقًا للمصادر ذاتها، فإن مجرشي غادرمستشفى فقيه في جدة، الإثنين، بعد الجراحية الناجحة التي أجراها، على أن يقضي فترة العيد مع أهله في جازان.
وأوصى الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية لمجرشي بالراحة لمدة شهر كامل، في وقت نصح الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق الأهلاوي اللاعب بعدم أداء أي تمارين رياضية خلال هذه الفترة بحسب المصادر التي أوضحت أن عودة اللاعب إلى التدريبات ستكون بشكل تدريجي، مرتديًا قناعًا طبيًا لحماية الوجه، بعد اكتمال برنامجه العلاجي والتأهيلي.
وكانت «الرياضية» كشفت نقلًا عن مصادر خاصة، الأحد، أن موسم مجرشي انتهى، حيث تتراوح فترة غيابه عن المستطيل الأخضر ما بين شهرين إلى ثلاثة أشهر، بسبب الإجراءات الاحترازية عقب إجراء العملية، وصعوبة مشاركته، حتى يتم التأكد من التئام الكسر في منطقة الوجه.
وتعرض مجرشي «24 عامًا» لكسر في الوجه عقب احتكاكه مع إسلام هوساوي مدافع الوحدة خلال المواجهة التي جمعت الفريقين، الجمعة الماضي، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن السعودي.
لعب مجرشي 22 مباراة خلال الموسم الجاري منها 21 في دوري روشن السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، وسجل هدفًا، ونال 3 بطاقات صفراء، بحسب موقع «ترانسفير ماركت» العالمي.