|


من دون جماهيره.. البايرن يفرض التعادل على أرسنال

باكايو ساكا لاعب أرسنال يتعرض للعرقلة داخل منطقة جزاء بايرن ميونيخ في لقطة لم يحتسبها الحكم جزائية خلال مباراة الفريقين على ملعب الإمارات في لندن (رويترز)
لندن ـ الفرنسية 2024.04.10 | 12:51 am

انتزع فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم تعادلًا ثمينًا 2ـ2 من مضيفه أرسنال الإنجليزي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على ملعب الإمارات، ما يمنحه أفضلية نسبية لبلوغ نصف النهائي.
افتتح بوكايو ساكا التسجيل لأرسنال «12» عندما تلقى الكرة داخل المنطقة، فسار بها خطوتين قبل أن يسددها لولبية بعيدًا عن متناول الحارس مانويل نوير.
وردَّ البايرن بهدف عن طريق سيرج جنابري «18»، الذي استغلَّ الكرة البينية التي أرسلها له ليون جوريتسكا، ليسدد بين ساقي الحارس «18»، ثم عزز هاري كين النتيجة للبايرن عن طريق ركلة جزاء «32» بعد أن عرقل الفرنسي ويليام صالبيا لوروا سانيه.
وأجرى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، تبديلين بإشراك البرازيلي جابريال جيزوس والبلجيكي لياندرو تروسار منتصف الشوط الثاني، فنجح الأول في تمرير كرة حاسمة باتجاه الثاني، ليسجل هدف التعادل بكرة زاحفة «76».
خاض البايرن المباراة في غياب جماهيره، بسبب قرار الاتحاد الأوروبي للعبة بمعاقبته على رميه مقذوفات نارية في مباراته ضد لاتسيو الإيطالي على ملعب أليانز أرينا في إياب ثمن النهائي.