|


مساعد جيرارد: مفاوضات المطار نقلتني إلى الاتفاق

دين هولدين مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم (أرشيفية)
ترجمة: عبد العزيز حمد 2024.04.10 | 10:32 pm

كشف دين هولدين، مساعد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، عن أنه وافق على العمل في النادي الشرقي بعد مفاوضات سريعة بدأت في مطار هيثرو بلندن، مبديًا في الوقت ذاته ارتياحه بالعمل في السعودية.
وقال هولدين في حوار لإذاعة TalkSport البريطانية، الأربعاء: «المفاوضات استمرت 10 أيام، والتقيت بمارك إلين، المدير الرياضي لنادي الاتفاق في المطار، بعد اتصال شخص أعرفه بمارك، وسؤاله إذا كان لديهم شخصٌ داخل النادي لتولي منصب مساعد المدرب أو أنهم سيجلبون شخصًا من الخارج بعد رحيل المساعد السابق لستيفن جيرارد مدرب الفريق»،
وأضاف مساعد مدرب الاتفاق: «قابلت مارك في مطار هيثرو، وفي اليوم التالي بدأنا العمل، لقد سارت الأمور بسرعة».
وأثنى هولدين على عمل مواطنه جيرارد في الاتفاق، وأوضح: «تزاملت مع جيرارد في منتخب تحت 18 عامًا، ولم أشاهده بعدها حتى مجيئي إلى الاتفاق، ويمكنك رؤية الحافز والدافع الكبير الذي يبذله كل يوم، ولديه طاقة في تحفيز المجموعة للعمل بشكل رائع».
وعن العمل الذي يقدمه الجهازان الفني والإداري في النادي الشرقي، أجاب الإنجليزي هولدين: «جيرارد مستمر بعقد طويل الأمد، ويبدي اهتمامًا كبيرًا باللاعبين الشباب داخل النادي، وتركيزه على تطوير كل جزء في النادي، وما يدفعه للعمل، ليس النتائج فقط. بل يسعى إلى تطوير البنية التحتية من ملاعب وأكاديمية وأجهزة مساندة للجهازين الفني والإداري، وهناك تناغم بينه وبين المدير الرياضي، دون أي نزاعات، ويمكننا أن نرى مستقبلًا مشرقًا في الاتفاق».
وامتدح هولدين تجربة عيشه في السعودية، منوهًا بحفاوة استقباله، وقال:«لم أرَ إلا التعامل الممتاز من السعوديين، هم أناسٌ ودودون ويعملون بجد من أجل إنجاح ما يصبون إليه، وجئت في شهر رمضان، اختلف نظامي اليومي، لكني سعيدٌ جدًا بقضاء هذه التجربة، ولا يمكن لأحد أن يتحدث من مكانه عن هذه التجربة ما لم يأتِ بنفسه إلى هنا ليرى عمَّا أتحدث عنه».