|


الأهلي.. فيجا يتعافى وينتظر قرار يايسله

الإسباني جابري فيجا لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.05.14 | 10:30 pm

منح الجهاز الطبي لفريق الأهلي الأول لكرة القدم الإسباني جابري فيجا، لاعب الوسط، الضوء الأخضر للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، وإكماله برنامجه العلاجي والتأهيلي، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
والتحق فيجا بالتدريبات الجماعية، الثلاثاء، لكن المصادر ذاتها أوضحت أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، سيحدد قرار مشاركته في مواجهة أبها المقبلة خلال التدريب الرئيس الأربعاء.
وتعرض لاعب الوسط الإسباني الشاب «21 عامًا» للإصابة خلال مواجهة الأخدود ضمن الجولة الـ20 من دوري روشن السعودي، وعلى إثرها غاب فترة طويلة امتدت لأكثر من شهرين.
ودافع فيجا عن ألوان الفريق الأهلاوي في 16 مباراة جميعها بصفة أساسية خلال منافسات الدوري، وسجل 4 أهداف وصنع 3، ونال 3 بطاقات صفراء، بحسب إحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.
ميدانيًا، كثّف الفريق درجة تحضيراته بتدريبات مسائية بدأت في الصالة الرياضية، حيث أجرى اللاعبون تمارين التقوية، تلتها أخرى لياقية على الملعب، واختتمت بمناورة مصغرة.
ويستضيف الفريق الأهلاوي نظيره أبها، السبت، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري.
ويحتل الفريق الجداوي المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بينما يأتي الفريق الجنوبي في المركز الـ15 بـ29 نقطة.