|


جنة: هدفي عودة الأهلي إلى منصات التتويج

أحمد جنة، المرشح لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية (أرشيفية)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.06.14 | 04:32 am

شدد أحمد جنة، المرشح لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة النادي الأهلي غير الربحية، على أن العودة بالفريق الأول لكرة القدم إلى منصات التتويج هي الهدف الأسمى والأول لمجلس إدارته.
ويتنافس جنة مع خالد العيسى على الرئاسة الأهلاوية خلال الجمعية العمومية المقررة في الـ20 من يونيو الجاري.
وقال لـ«الرياضية»، جنة: «المنصات هي المكان الطبيعي لفريق بحجم الأهلي، ومن الطبيعي أن تكون أول أهدافنا، ولكن هذا يحتاج لعمل كبير ووقفة الجميع وأولهم جماهير النادي».
ووضع جنة استراتيجية عمل لمجلس إدارته تحصلت «الرياضية» على نسخة منه، وتهدف بحسب ما جاء فيها إلى «إعادة تعريف ما يمكن أن يكون عليه النادي في القرن الحادي والعشرين».
وأوضح المرشح للرئاسة الأهلاوية: «عملنا لن يقتصر على كرة القدم فقط، وحريصون أن نكون مميزين في جميع المجالات، خصوصًا وأن الأندية تحظى بدعم حكومي كبير وبمتابعة من ولي العهد».
وينتظر أحمد جنة ما ستسفر عنه مرحلة الطعون التي تنتهي الجمعة، وأوضح في هذا الصدد: «نحن في فترة الطعون الآن وننتظر النتائج وبعدها ستكون هناك انتخابات».
ويتضمن برنامج جنة وقائمته 7 أهداف استراتيجية، وهي: تعظيم العوائد المالية من العلامة التجارية، وتطوير الأكاديمية، والرياضات النسائية، وتعزيز المسؤولية المجتمعية، والشراكة التكاملية والتميز الرياضي والكفاءة الإدارية والحوكمة والاستدامة المالية، فضلًا عن 11 مبادرة مقترحة تهدف إلى النهوض بالنادي في كافة المجالات، ومنها الرعايات والتحول الرقمي والشراكات العالمية ورابطة المشجعين.
وأضاف جنة: «في حال استطعنا الوصول إلى هدفنا سننطلق للعمل يدًا بيد مع ممثلي صندوق الاستثمارات العامة من أجل تحقيق المستهدفات الاستراتيجية للنادي الأهلي الذي أحببناه وعشقناه منذ الصغر، وهو جزء من حياتنا، ونتطلع أن يكون في المقدمة دائمًا في كل مجالاته».