|


السوبر يغير خطة معسكر الأهلي

جدة ـ مشعل العتيبي 2024.06.25 | 09:38 pm

غيرت خطة تنظيم كأس السوبر السعودي إلى وجهة أخرى بدلًا من الصين، جدول فريق الأهلي الأول لكرة القدم الإعدادي تحضيرًا للموسم المقبل وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وكان المدرب الألماني ماتياس يايسله يرغب في خوض معسكر قصير في الصين، والمشاركة ببطولة الجولة الآسيوية قبل كأس السوبر السعودي من أجل الاعتياد على الأجواء، ولكنه قرر إلغاءه بعد التأكد من عدم تنظيمها هناك، مفضلًا الاكتفاء بالمعسكر التحضيري في النمسا.
وتجرى منافسات كأس السوبر السعودي في الفترة من 14 إلى 17 أغسطس المقبل، ويرجح أن تكون في الطائف وأبها بسبب الأجواء المناسبة في الصيف، إضافة إلى تشجيع السياحة الداخلية في البلاد، حسبما أشارت إليه «الرياضية» الثلاثاء.
ويواجه النادي الغربي، الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، نظيره الهلال بطل الدوري وكأس الملك ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
على صعيد متصل، أضافت المصادر ذاتها أن عودة لاعبي الأهلي ستكون في جدة وذلك لإجراء الفحوصات الطبية قبل المغادرة للمعسكر الخارجي في النمسا منتصف يوليو المقبل.
وينتظر الفريق الأهلاوي موسمًا طويلًا ينطلق منتصف أغسطس المقبل، إذ يشارك في أربع بطولات، بدايتها ستكون بكأس السوبر السعودي، مرورًا بدوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، ودوري أبطال آسيا للنخبة.