|


البقمي: جهزنا صدمة واردارا.. وهدفنا احتكار الرموز

المطية «سندالة» أثناء فوزها برمز بكار مفتوح في مهرجان ولي العهد 2023، وفي الإطار سفر البقمي، المشرف على عزبة أبناء مبلش المبقمي (أرشفية)
الرياض ـ هاني السليس 2024.06.29 | 04:04 pm

أعلن سفر البقمي، المشرف على عزبة أبناء مبلش البقمي، مشاركتهم في كأس المفاريد، الذي ينطلق 10 يوليو المقبل، على ميدان الطائف.
وأكد لـ «الرياضية» أن العزبة جهزت المطيتين «صدمة، واردارا» للمشاركة في الكأس.
وقال: «حرصنا على دعم العزبة بصفقتين من الإمارات بعد شراء صدمة واردارا، وبإذن الله سيكون كأس المفاريد ظهورها الأول في الرموز، بعد تأهلها من تصفيات الكأس».
وأوضح البقمي أن العزبة اتفقت مع المضمر العماني سالم بن محمد الوهيبي، من أجل تولي التضمير خلال العام الجاري.
وتابع: «عائلة الوهيبي عريقة في عالم التضمير، ويكفي أن سالم شقيق سلطان الملقب بعملاق المضمرين في الخليج، وسنواصل حصد النواميس خلال الأحداث الكبيرة المقبلة».
وبيّن المشرف على عزبة أبناء ملبش البقمي أن العزبة بعد 12 عامًا من الخبرة داخل منافسات سباق الهجن تعمل على احتكار رموز البكار على المستويين السعودي والخليجي.
وأردف: «أمامنا تحدٍ كبير، وهو المشاركة في مهرجان ولي العهد، أغسطس المقبل، وجهزنا العديد من المطايا لهذا الحدث، بعد أن نجحنا الموسم الماضي في تحقيق البكرة سندالة رمز الحقايق مفتوح، وهذا كان دافعًا لنا لتقوية العزبة، وتجهيزها بعدد كبير من البكار خلال الفترة المقبلة».
ووعد البقمي محبي العزبة بصفقات قوية خلال الأيام المقبل، مؤكدًا أنهم يعملون على تدعيم العزبة بأفضل النوعيات الموجودة داخل الخليج.