|


أدامز: نحتاج القوة أمام الأوروجواي

تايلر أدامز لاعب وسط المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
واشنطن ـ رويترز 2024.06.30 | 05:22 am

أكد تايلر أدامز، لاعب وسط المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، أن الولايات المتحدة استعادت ثقتها بنفسها بعد الهزيمة المفاجئة 1ـ2 أمام بنما في دور المجموعات بكأس كوبا أمريكا لكرة القدم الأسبوع الماضي.
وتعرض المنتخب الأمريكي لضربة قاضية بعد البطاقة الحمراء التي نالها تيموثي ويه في الدقيقة 18 من مباراة المجموعة الثالثة الخميس الماضي، مما منح بنما ذات التصنيف الأدنى الفرصة التي احتاجتها ليسجل خوسيه فاخاردو هدف الانتصار في الدقيقة 83.
وزادت النتيجة من الضغط على الولايات المتحدة، التي تحتل المركز الثاني في المجموعة، بالتساوي مع بنما برصيد ثلاث نقاط، لكنها تتقدم بفارق الأهداف، قبل مواجهة الأوروجواي الإثنين المقبل.
وقال أدامز للصحافيين: «نحن جميعًا استعدنا الثقة مرة أخرى، كما تعلمون، عندما يكون لدينا 11 لاعبًا في الملعب، يمكننا أن نتنافس مع أي فريق».
وأضاف: «التدريب كان جيدًا اليوم، أعتقد أننا رأينا القوة في الحصة التدريبية، وسنحتاج إلى ذلك منذ الدقيقة الأولى ضد الأوروجواي».
ويتعين على الولايات المتحدة على الأقل معادلة نتيجة بنما في مباراتها الأخيرة بدور المجموعات في كانساس سيتي، مع بقاء صورتها على المحك، حيث من المقرر أن تشارك في استضافة كأس العالم في غضون عامين من الآن.
وذكرت تقارير إعلامية السبت أنه يتم مراقبة حالة حارس المرمى الأساسي مات تيرنر بشكل يومي بعد استبداله بين الشوطين بسبب إصابة في ساقه الخميس، مما أثار المزيد من القلق بين المشجعين الأمريكيين.