|


«اتفاق» ينهي مشوار راكيتيتش مع الشباب

الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.21 | 01:23 am

أعلن نادي الشباب، السبت، رحيل النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد نحو ستة أشهرٍ من انضمامه إلى صفوف «الليث».
وأوضح النادي العاصمي عبر منصة التدوينات القصيرة «إكس»، أن الإدارة اتفقت مع راكيتيتش على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي، معبرةً عن شكرها للنجم الكرواتي على الفترة التي قضاها مع الفريق، متمنيةً له التوفيق في مسيرته المقبلة.
وكانت «الرياضية» استبقت خطوة رحيل الدولي الكرواتي السابق، وعنونت في صفحتها الأولى، السبت: «تفاهمات مالية تؤخر انتقال راكيتيتش». وكتبت في تفاصيل الخبر، نقلًا عن مصدرٍ شبابي، أن الإدارة الشبابية لم تحسم بشكلٍ نهائي صفقة انتقال النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى نادي هايدوك سبليت في بلاده، حيث تجري تفاهماتٌ ماليةٌ بين إدارة الناديين حتى ساعة إعداد هذا الخبر.
وانتقل راكيتيتش، نجم برشلونة الإسباني السابق البالغ من العمر 36 عامًا، إلى صفوف الشباب يناير الماضي بعقدٍ حتى صيف 2025 قادمًا من إشبيلية.
وارتدى الكرواتي قميص الفريق الشبابي في ثماني مبارياتٍ بدوري روشن السعودي في نسخته الماضية، وسجل هدفًا، وصنع مثله، وفقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.