|


الأهلي.. البريكان يتجاوز الإجهاد

فراس البريكان مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم يؤدي تدريبات لياقية، الأربعاء، ضمن التحضيرات خلال المعسكر الجاري حاليًا في النمسا (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ أحمد اللوقان 2024.07.24 | 09:12 pm

شارك فراس البريكان، مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، الأربعاء، بعد تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي، وفقًا لما كشفت عنه لـ«الرياضية»، مصادر خاصة، الأربعاء.
ووفقًا للمصادر ذاتها، فإن الإجهاد حال دون إكمال البريكان المواجهة التجريبية أمام بلاو ڤايس لينز النمساوي، الثلاثاء، ضمن المعسكر الجاري حاليًا في النمسا، قبل أن يعاود رفقة زملائه التدريبات بعد أن رأى الجهاز الطبي أن حالته الصحية جيدة، وتسمح بمشاركته في التحضيرات.
وغادر البريكان الملعب في الدقيقة «17» مفسحًا المجال أمام فهد الرشيدي الذي لعب بديلًا خلال هذه المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأهلاوي على نظيره النمساوي «3ـ1».
وتركزت الحصة التدريبية التي قادها الألماني ماتياس يايسله مدرب الفريق على النواحي الاسترجاعية، وتلتها تدريبات بدنية وفنية متنوعة.
ويمتد معسكر الفريق الأهلاوي في النمسا حتى 6 أغسطس المقبل، وتليه مرحلة أخيرة من التحضيرات على ملعب النادي تأهبًا لأولى مبارياته الرسمية في الموسم الجديد التي ستكون أمام الهلال في 13 منه ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.