|


الخميس.. الأهلي يستقبل ديميرال

التركي ميريح ديميرال، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في شباك النمسا في ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» (أرشيفية)
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.07.25 | 05:47 pm

يصل مقر معسكر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الخميس، المدافع التركي ميريح ديميرال، بعد أن انتهت الإجازة التي منحتها إدارة الكرة له، عقب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، وفقًا لما أكدته لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق، طالب مدرب اللياقة بوضع برنامج خاص لديميرال «26 عامًا»، على أن يدخل في التدريبات الجماعية بعد تجاوز مرحلة إعادة التأهيل من جديد.
وقدَّم المدافع التركي مستويات وصفت بالرائعة مع منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا، قبل الوداع أمام هولندا في ربع النهائي «1ـ2»، التي لم يشارك فيها بعد صدور قرار انضباطي من اللجنة المنظمة للبطولة، فيما تكفل بتسجيل هدفي التأهل إلى منتخب بلاده في ثمن النهائي أمام منتخب النمسا «2ـ1».
وعلى الجانب ذاته، أجرى يايسله، مدرب الفريق، مناورة فنية على منتصف الملعب، استعدادًا لمواجهة الغرافة القطري، الجمعة، في التجريبية الثالثة للفريق خلال المعسكر الخارجي في النمسا.
ولعب الأهلي خلال المعسكر مباراة أمام بلاو فايس لينز النمساوي وكسبها 3ـ1، وضد أويبست المجري وفاز بها 1ـ0.