|


خسارة تينيريفي تستهل تجارب الشباب

لأرجنتيني كريستيان جوانكا، لاعب وسط فريق الشباب الأول لكرة القدم، ينطلق تحت حصار ثلاثة من لاعبي تينيريفي الإسباني، خلال المباراة التجريبية، الجمعة، ضمن معسكر إعداد «الليوث» الخارجي (المركز الإعلامي ـ الشباب)
الرياض ـ الرياضية 2024.07.26 | 10:58 pm

افتتح فريق الشباب الأول لكرة القدم سلسلة تجارب معسكره الإعدادي في جزيرة تينيريفي الإسبانية، بالخسارة أمام أصحاب الأرض، الجمعة، بهدفين دون رد.
وجاء هدفا فريق تينيريفي في الدقيقتين 17 و22 من الشوط الأول، عن طريق المدافع الإسباني لويك ويليامز، ومواطنه الجناح لويسمي كروز.
وتضمَّن تشكيل الشباب الأساسي في المباراة التي احتضنها المجمع الرياضي الخاص بتينيريفي، كلًا من الكوري الجنوبي كيم سيونج جيو، حارس المرمى، ومتعب الحربي، ونادر الشراري، وحسين الصبياني، ونواف الغليميش، رباعي الدفاع، وماجد كنبة، والكولومبي جوستافو كويلار، والأرجنتيني كريستيان جوانكا، ثلاثي الوسط، وفهد المولد، وهارون كمارا، والسنغالي حبيب ديالو في الهجوم.
وفي الشوط الثاني سحب البرتغالي فيتور بيريرا، مدرب الفريق، كلًا من جوانكا والمولد، وكنبة، وزج بدلًا منهم بنواف الصعدي، ومحمد حربوش، وناصر البيشي.
وغاب عن المباراة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المنضمّ حديثًا للفريق قادمًا من الاتحاد، الذي دخل التدريبات قبل ساعات من صافرة الانطلاقة.
وتتبقى لـ «الليوث» مباراتان أخريان ضمن المعسكر، يواجه في أولاهما لاس بالماس الإسباني، 2 أغسطس المقبل، وبعد 4 أيام يلتقي مواطنه فالنسيا.