|


ألمانيا تفوز على اليابان في مسابقة هوكي السيدات

نايكي لورينز، وسونيا زيمرمان، وآن شرودر، ولينا ميشيل، لاعبات منتخب ألمانيا لهوكي السيدات، الأحد، يحتفلن بهدفهن الثاني في مرمى اليابان (رويترز)
باريس ـ الألمانية 2024.07.28 | 04:54 pm

فاز منتخب ألمانيا للسيدات على نظيره الياباني 2ـ0، في المباراة التي جمعتهما الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بمسابقة هوكي السيدات بأولمبياد باريس 2024.
وسجلت هدفي المنتخب الألماني شارلوت ستابينهورست، ونايك لورينز في الدقيقتين 125 و.56، وحصد الفريق أول ثلاث نقاط له، فيما ظل المنتخب الياباني بلا رصيد.
وفي المباريات الأخرى، فاز المنتخب البلجيكي على نظيره الصيني 2ـ1، وسجلت هدفي البلجيك آمبر بالينجيين، وتشارلوت إينجلبيرت، في الدقيقتين 23 و55، وأحرزت يانج تشين هدف الصين الوحيد في الدقيقة 46، وحصد منتخب بلجيكا أول ثلاث نقاط في حين ظل المنتخب الصيني بلا رصيد.
في منافسات المجموعة الثانية، انتصر منتخب أستراليا على جنوب إفريقيا 2 ـ1، وسجلت هدفي منتخب أستراليا ستيفاني كيرشاو وتاتوم ستيوارت في الدقيقتين 16 و40، وكايلا دا وال أحرزت هدف منتخب جنوب إفريقيا في الدقيقة.14، وحاز منتخب أستراليا على أول ثلاث نقاط له، كما فاز أيضًا منتخب إسبانيا على بريطانيا 2ـ1، وسجلت هدفي الإسبان لاورا باريوس، ولولا رييرا في الدقيقتين الرابعة والتاسعة، وسجلت هدف بريطانيا جيسلي أنسلي في الدقيقة الرابعة.