|


يايسله يطلب ظهيرا أيسر

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة - عبد الله أحمد 2024.08.02 | 11:25 pm

طلب الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي السعودي الأول لكرة القدم، من مسؤولي النادي التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي من مواليد 2003 خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وفقًا لمصادر خاصة بـ «الرياضية».
وكان النادي السعودي أعار الفرنسي سانت ماكسيمان، الجناح الأيسر، إلى فنربخشة التركي لمدة موسم واحد دون أن يبرم أي صفقات جديدة، أجنبية أو محلية، حتى الآن. وتسعى إدارة الأهلي إلى إنهاء التعاقد مع اللاعب قبل مواجهة الفريق المقبلة أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر، 13 أغسطس، في مدينة أبها.
ووفقًا للمصادر ذاتها، بدأت اللجنة الفنية في النادي البحث عن أسماء في خانة الظهير الأيسر من أجل عرضها على المدرب لإتمام التعاقد مع أحدهم بما يتوافق مع الميزانية الحالية. وحدَّد يايسله خانة الظهير الأيسر استنادًا إلى العناصر المحلية الموجودة حاليًّا في الفريق، إذ يرى أن العنصر المحلي يتفوَّق في خانة الظهير الأيمن على زملائه في الأيسر. وأشارت المصادر إلى أن الأهلي وضع على طاولة المدرب الألماني عددًا من الأسماء في مركز رأس الحربة، والجناح الأيسر لتحديد بديل لماكسيمان ومركزه بناءً على حاجته الفنية.
ويعود فريق الأهلي إلى جدة، الثلاثاء المقبل، بعد خوض آخر تجاربه أمام فريق نمساوي خلال معسكره الإعدادي المنظَّم في مدينة سالفلدن النمساوية، الذي دشَّنه 15 يوليو الماضي في فرايشتات قبل أن يتحوَّل في 27 من الشهر ذاته إلى سالفلدن، ويبدأ المرحلة الثانية.