|


الأهلي.. يايسله يفتح ملف الهلال ويجهز البريكان وحامد

الإيفواري فرانك كيسيه وسميحان النابت، لاعبا فريق الأهلي الأول لكرة القدم، خلال التدريب الصباحي في النمسا (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.08.05 | 04:15 pm

افتتح الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الإثنين، ملف مواجهة نصف نهائي السوبر السعودي أمام الهلال، 13 أغسطس الجاري، في أبها وفق مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وأوضحت المصادر ذاتها أن المدرب الألماني فرض العديد من الجمل التكتيكية، ونفذ مع اللاعبين طريقة اللعب، التي سينتهجها أمام الهلال في نصف النهائي خلال التدريب الصباحي بمعسكره الخارجي في النمسا.
وركز يايسله في التدريب على الجوانب اللياقية من خلال السرعات المختلفة، والجري داخل المستطيل الأخضر، قبل أن يجري مناورة كروية على منتصف الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء فراس البريكان، وريان حامد، المصابان.
وواصل البريكان برنامجه العلاجي والتأهيلي من تمزق العضلة، الذي تعرض له أمام لينز النمساوي، 23 يوليو الماضي، على أن يتحدد إمكانية مشاركة اللاعب أمام الهلال من عدمها في تدريبات جدة.
ويخضع حامد لفحوص طبية لتأكد من نوعية إصابته، التي حرمته من التدريبات الجماعية.
ويعود فريق الأهلي إلى جدة، الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة، بعد خوض آخر تجاربه أمام فريق جراتزر النمساوي خلال معسكره الإعدادي المنظَّم في مدينة سالفلدن.
ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال في نصف نهائي السوبر السعودي، 13 أغسطس الجاري، في أبها.