|


بطلها كروز.. «مهمة مستحيلة» في ختام الأولمبياد

الممثل الأمريكي توم كروز خلال تشجعيه الفريق الأمريكي في سباق السباحة الحرة 4 × 100 متر سيدات في أولمبياد باريس 27 يوليو (الفرنسية)
باريس ـ الفرنسية 2024.08.06 | 09:43 pm

تدور توقّعات واسعة النطاق بأن يشارك نجم هوليوود الأمريكي توم كروز في ختام أولمبياد باريس، بعرض سيقدمه الأحد على سطح ملعب «دو فرانس»، حيث سيسلم علم الأولمبياد لمدينة لوس أنجليس التي ستسضيف نسخة 2028.
وتمكن نحو 30 صحافيًا من حضور بضع دقائق من تدريبات حفل الختام، حيث كشف توما جولي المدير الفني للحفل عن جانب صغير من نواياه، إذ قدّم لمحة سريعة للصحافيين عما سيتضمنه العرض، بمشهد قصير يصل فيه مسافرون من زمان ومكان آخر إلى أرضنا، ويكتشفون آثارًا مرتبطة بتاريخ الألعاب الأولمبية.
ومن المتوقع أن يضم حفل الختام أكثر من 100 راقص وفنان سيرك ومؤدٍ، مع الوعد بعروض جوية وتجهيزات عملاقة وإضاءة مذهلة. وسيكون توم كروز، بطل سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة»، والذي سبق له أن شارك في العديد من الأحداث الرياضية والأولمبية، الرابط الطبيعي بين باريس وألعاب لوس أنجليس 2028.
وأفادت وسائل الإعلام الأميركية أن كروز كان يستعد للقيام بحيلة مذهلة لالتقاط العلم الأولمبي ونقله إلى لوس أنجليس، حيث تم تصوير مقاطع الفيديو بالفعل على جانبي المحيط الأطلسي.
ولم يكن هناك نقص في نجوم هوليوود الحاضرين للألعاب والذين قد يلعبون أيضًا أدوارًا بارزة، بينهم مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ والممثلة الأمريكية إيفا مينديز وشارون ستون والكندي راين جوزلينج. كما من المتوقع أن تؤدي المطربة بيونسيه إحدى أغنياتها.
ووفقًا لصحيفة «لو باريزيان»، فإن اثنين من أكبر الفرق الموسيقية الفرنسية تؤديان بالإنجليزية، إير وفينيكس، من المقرّر أن يشاركا في الحفل.