|


الأحد.. الأجانب يلتحقون بالاتحاد

جدة - ماجد هود 2024.08.08 | 09:07 pm

عاد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى جدة، الخميس، دون لاعبيه الأجانب ومدرّبه الفرنسي لوران بلان ومساعديه، بحسب مصادر خاصة بـ «الرياضية»، حدَّدت الأحد موعدًا لالتحاقهم مجدّدًا بكتيبة «النمور»، التي تستعد لخوض النسخة المقبلة من دوري روشن السعودي.
وأتمّ الاتحاد، الأربعاء، معسكرَ إعدادٍ أوروبيًّا، شهِد التنقُّل بين بلدانٍ عدّة، وخوض خمس مبارياتٍ تجريبيةٍ، انتهى آخرُها بالفوز 2ـ0 على إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي ووصيف النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا.
وبعد اختتام المعسكر، أبلغ بلان اللاعبين بمنحهم راحةً ثلاثة أيامٍ، بدءًا من الجمعة، وحدَّد الإثنين موعدًا لاستئناف التدريبات داخل منشأة النادي، التي خضعت لأعمال تجديدٍ، شمِلَت مرافق عدّة، بينها غرف عناصر الفريق الأول.
وبَقِي بلان ومساعدوه واللاعبون الأجانب في أوروبا لقضاء فترة الراحة بين ذويهم، فيما عاد المحليون إلى السعودية.
وتعاقد الاتحاد مع المدرب الفرنسي لخلافة الأرجنتيني المُقال مارسيلو جاياردو. وبعد وصوله، دعم النادي الفريق بعوار، من إيه إس روما الإيطالي، وديابي، من أستون فيلا الإنجليزي، ورايكوفيتش من ريال مايوركا الإسباني.
ووفق المصادر، تعكف إدارة العلاقات العامة في النادي توفير أماكن سكنٍ دائمةٍ في جدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، لكافة الأجانب الجدد، بمَن فيهم بلان.