|


العلي لـ«الرياضية»: خالد كشف سر سالم الدوسري

الرياض ـ الرياضية 2024.08.19 | 06:46 pm

أكد لـ«الرياضية» النجم الكويتي طارق العلي أن علاقته القوية مع الكثير من اللاعبين السعوديين السابقين والحاليين، وعشقه لكرة القدم، جعلت لاعبين عدة يحضرون عروضه المسرحية، رافضًا الكشف عن ميوله للأندية السعودية، وقال: «كل الأندية احترمها، وأقدرها، واعتز بعلاقتي بنجومها على كافة الأصعدة».
وجاء حديث العلي خلال عرض مسرحيته «البيت بالمقلوب»، الإثنين، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي، وتأتي ضمن فعاليات جولة السعودية، وكان قد احتفى بسالم الدوسري، قائد الهلال، على خشبة المسرح بمناسبة يوم ميلاده، بحضور اللاعب فهد المولد، وقال: «سالم الدوسري من النجوم الذين نفتخر فيهم بصفتنا خليجيين وعرب، ونجم بمواصفات عالمية، وسعدت بقبول دعوته لحضور المسرحية، وهو دائمًا حاضر معنا في كافة المسرحيات الماضية».
وأضاف النجم الكويتي: «بلغني من قبل أحد المقربين لي وهو خالد الشمري سرًا أن يوم ميلاد سالم يصادف فجر الثلاثاء، وحرصت أن أفاجئه بالاحتفال بعد دخول اليوم الجديد، وأن يشارك كل الحضور من الممثلين والجمهور هذه المناسبة للنجم الكبير وهو يستحق ذلك». مبينًا أنه عمد إلى إيقاف العزف لمدة دقائق بعد الاستئذان من المنظمين والمسؤولين عن المسرحية، وصعود سالم على الخشبة برفقة فهد المولد.
إلى ذلك، أوضح العلي أن المسرحية تعالج الكثير من الجوانب الاجتماعية بطريقة كوميدية، لافتًا إلى أنه سجلت حضورًا مميزًا، وقال: «الجمهور السعودي يبهرنا بالحضور والتفاعل، وعلى الرغم أن المسرحية استمر عرضها أكثر من أربع ساعات إلا أنهم كانوا حاضرين في كل تفاصيلها».