|


بالإعارة.. أبو راسين يحمي شباك نيوم

أحمد أبو راسين، حارس مرمى الهلال، لدى خوضه حصة تدريبية مع الفريق، في الرياض، خلال تحضيرات الموسم الجديد (المركز الإعلامي- الهلال)
الرياض ـ حمد الصويلحي 2024.08.19 | 10:24 pm

اتفقت إدارة نادي نيوم مع أحمد أبو راسين، حارس مرمى فريق الهلال الأول لكرة القدم، على ضمِّه بنظام الإعارة حتى الصيف المقبل، وفق ما أوضحت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وحصل نيوم على موافقة نادي الهلال ثم موافقة الحارس، الذي سيخضع إلى فحص طبي قبل الانضمام إلى فريقه الجديد.
وسيخوض «الأزرق» موسمه، الذي بدأه برفع كأس الدرعية للسوبر السعودي، بثلاثة حراس مرمى، هم المغربي ياسين بونو، الأساسي، ومحمد العويس، ومحمد الربيعي.
ولم يلعب أبو راسين، البالغ من العمر 20 عامًا، أي مباراة رسمية مع الهلال، لكنه يشارك بانتظام في تدريبات الفريق الأول، ويرتبط مع النادي العاصمي بعقدٍ حتى يونيو 2026، حسب موقع «ترانسفير ماركت» الكروي الإلكتروني.
ويستعد نيوم، الصاعد من دوري الدرجة الثانية، لموسم دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى المحترفة، ودَعَم صفوفه بنجومٍ بارزين، في مقدمتهم سلمان الفرج، قائد الهلال السابق، والمدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم البرازيلي رومارينيو، المنضمين من الاتحاد، والغيني ألفا سيميدو، لاعب الوسط القادم من الطائي، فيما يدرِّبه البرازيلي بيريكليس شاموسكا، المدرب السابق للفيصلي والهلال والشباب والتعاون.