|


عبد الحميد يتقدم قائمة الأخضر.. ومانشيني يختار 31 لاعبا

سعود عبد الحميد، لاعب فريق إيه إس روما الايطالي الأول لكرة القدم، قبل وصوله إلى مقر النادي، الثلاثاء تصوير: سلطان العتيبي
الرياض ـ الرياضية 2024.08.27 | 01:51 pm

تقدم سعود عبد الحميد، لاعب فريق إيه إس روما الايطالي الأول لكرة القدم، الجديد، قائمة أسماء المنتخب السعودي، التي اختارها روبرتو مانشيني، مدرب الأخضر، الثلاثاء، حسبما أعلنه الاتحاد السعودي للعبة في منصة «إكس».
وأعلن الإيطالي مانشيني قائمة أسماء ضمت 31 لاعبًا، استعدادًا لخوض الجولتين الأول والثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.
ويستضيف الأخضر في الخامس من سبتمبر المقبل المنتخب الإندونيسي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، فيما يحل ضيفًا على منتخب الصين في العاشر من الشهر ذاته على ملعب داليان سويوان.
واستبعد مدرب الأخضر السعودي محمد العيسى، وريان حامد، وسامي النجعي، وأيمن يحيى، وأحمد الغامدي، ومحمد البريك، عن قائمة الأسماء الأخيرة التي اختارها، يونيو الماضي.
وشهدت القائمة الجديدة انضمام عبد الإله المالكي، ومشعل الصبياني، وفهد المولد، وصالح الشهري، ومحمد مران، وحسين الصبياني.
وضمت قائمة مانشيني 31 لاعبًا، وهم: محمد العويس، وأحمد الكسار، ومحمد اليامي، وراغد نجار، وعلي لاجامي، وعون السلولي، وعلي البليهي، وحسن كادش، وحسان تمبكتي، ومشعل الصبياني، ومتعب الحربي، وحسين الصبياني، وسعود عبد الحميد، وسلطان الغنام، وناصر الدوسري، وعبد الله الخيبري، ومختار علي، وعبد الإله المالكي، ومصعب الجوير، وعباس الحسن، ومحمد كنو، وفيصل الغامدي، وسالم الدوسري، وعبد الرحمن غريب، وفهد المولد، وصالح الشهري، وفراس البريكان، وعبد الله رديف، ومحمد مران، وعبد الله الحمدان، ومروان الصحفي.
ويدخل الأخضر السعودي معسكرًا استعداديًا في محافظة جدة، الجمعة المقبل.
ويذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة الثالثة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات اليابان، وأستراليا، والبحرين، والصين، وإندونيسيا.