|


ربع ساعة.. رحلة الأخضر يوميّا على الكورنيش

فهد المولد، مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يتمرّن على الدراجة الثابتة صباح السبت في فندق ماريوت، مقر سكن الأخضر، قبل مواجهة إندونيسيا الخميس المقبل لحساب التصفيات المونديالية (المركز الإعلامي ـ المنتخب السعودي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.08.31 | 08:01 pm

يسير المنتخب السعودي الأوَّل لكرة القدم، داخل حافلته الخاصة، نحو ربع ساعة بموازاة كورنيش جدة، يوميًّا، للوصول إلى مدينة الملك عبد الله الرياضية، مقرّ تدريباته الحالي.
وينزل الأخضر، الذي يستعد لمواجهتي إندونيسيا والصين، ضمن الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في فندق ماريوت، الواقع على طريق المدينة، وسط جدة.
ويقف الفندق على بُعْد نحو 21 كيلومترًا من الملعب، المتمركز شمال المدينة الساحلية.
ويقطع أبناء المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني هذه المسافة مرة واحدة يوميًّا، من أجل أداء الحصة التدريبية المسائية على رديف الملعب المسمّى بـ «الجوهرة المشعة».
ويُقسِّم مانشيني التدريبات اليومية إلى حصتين، الأولى داخل النادي الصحي في ماريوت، والثانية ميدانية على رديف الجوهرة.
وتبدأ الحصة الأولى صباحًا وتنتهي بعد الظهر، أما الثانية فتنطلق في الـ 06:00 مساءً، ويغادر الصقور مقر سكنهم قبلها بساعة واحدة متجهين إلى الملعب، ويسبقهم الجهاز الفني بـ 15 دقيقة.
ويستضيف المنتخب السعودي نظيره الإندونيسي الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الرئيس، ثم يخرج لملاقاة الصين، الثلاثاء التالي، في داليان.