|


يايسله: نواجه خصما صعبا.. وفيرمينو: هدفنا النقاط الثلاث

الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يتحدث خلال المؤتمر الصحافي، الأحد، قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي ـ الأهلي)
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.09.15 | 03:19 pm

أوضح الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، الأحد، أنهم متحمسون من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، المقرر انطلاقها الإثنين.
وبيّن يايسله في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة بيرسبوليس الإيراني في افتتاح مباراته، الإثنين، في جدة: «الأهلي يتطلع لخطف النقاط الثلاث الأولى في مستهل مشوارنا في آسيا».. وأضاف: «نشعر بالحماس قبل بدء المشاركة الآسيوية، وسنواجه خصمًا صعبًا».
وتابع يايسله: «اللاعبون يفضلون المشاركة في أكبر قدر من المباريات، وهم الآن في قمة العطاء والطاقة.. من الصعب المقارنة بين دوري أبطال أوروبا، والنخبة الآسيوية، وفيرمينو شارك في أعلى مستويات أوروبا، وحقق العديد من البطولات، والأهم هو تحقيق الانتصار في المباراة الأولى، وسأعلن عن التشكيلة في الوقت المناسب».
ومن جانبه، أبدى البرازيلي روبرتو فيرمينو، قائد الأهلي، سعادته بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، معربًا عن حماسة من أجل تحقيق النقاط الثلاث الأولى.
وقال فيرمينو في المؤتمر ذاته: «شراء تذاكر المباراة خلال وقت قصير مصدر حماس وحافز كبير لنا، وأشكر هذه الجماهير العريضة على حرصها».
وأضاف اللاعب، صاحب الـ 32 عامًا: «سعيد جدًا بالمشاركة في هذه البطولة، ومتحمس لتحقيق النقاط الثلاث الأولى».