|


عضلة الفخذ تبعد دياز عن الريال

المغربي الدولي إبراهيم دياز، جناح فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم ( أرشيفية )
مدريد ـ الفرنسية 2024.09.15 | 05:50 pm

يغيب المغربي الدولي إبراهيم دياز، جناح فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، عن الملاعب لأسابيع عدة، حسبما أكد النادي الملكي، الأحد.
وخرج دياز «25 عامًا» عند الدقيقة 23 خلال الفوز على ريال سوسيداد 2ـ0 في المرحلة الخامسة من الدوري السبت، إذ أكد ناديه أنه تم تشخيص إصابته بشد في عضلة الفخذ الأيمن.
وقال النادي الإسباني، في بيان، من دون تحديد مدة غيابه: «بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد على إبراهيم دياز، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة الطويلة في ساقه اليمنى».
وبحسب الصحافة المحلية، من المتوقع أن يغيب لاعب ميلان الإيطالي السابق عن المنافسات لمدة شهر على الأقل، في حين ذكرت صحيفة ماركا الرياضية اليومية أن فترة ابتعاده عن الملاعب ربما تبلغ ثلاثة أشهر.
وسيغيب دياز عن أولى مباريات «ميرينجي» في دوري أبطال أوروبا ومباريات الدوري الإسباني، بينها ديربي العاصمة ضد أتلتيكو مدريد في 29 سبتمبر.
وينضم دياز إلى قائمة طويلة من لاعبي الريال المصابين أبرزهم الإنجليزي جود بيلينجهام، والفرنسي أوريليان تشواميني، والنمساوي دافيد ألابا وداني كارفاخال، لكن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب النادي الملكي، قال الجمعة إن بيلينجهام وتشواميني قريبان من العودة.