|


كلاسيكو «FC25».. الاتحاد يتسيد الهجوم.. والهلال قوة دفاعية

الرياض ـ وليد الجديعي 2024.09.21 | 04:40 pm

يمتلك فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خطًا هجوميًّا قويًّا أمام الهلال، الذي يتغلب عليه بالقوة الدفاعية، في لعبة «إف سي 25»، وذلك قبل الكلاسيكو الذي يجمعهما ضمن الجولة الرابعة «نحلم ونحقق» من دوري روشن السعودي، السبت.
واستمرَّ وجود دوري روشن في الإصدار الجديد من لعبة «إف سي 25» بعد توافد اللاعبين العالميين على الدوري السعودي خلال الفترة الماضية.
ونظرًا لانطلاق مواجهة الكلاسيكو بين فريقي الاتحاد والهلال، رصدت «الرياضية» تقييم لاعبي الفريقين قبل مواجهتهما المرتقبة، إذ خطف الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق الاتحاد، التقييم الأعلى من بين المهاجمين بـ 86 في المئة، متفوقًا على الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب الأزرق العاصمي، الذي يملك 82 في المئة.
وتساوى القطبان بالتقييم ذاته في خانة الوسط، إذ حصل الفرنسي نجولو كانتي على 85 في المئة والصربي سيرجي سافيتش على التقييم ذاته، أما في خانة الدفاع تصدر الهلال التقييم عبر لاعبه السنغالي خاليدو كوليبالي بـ 84 في المئة، متجاوزًا نظيره البرتغالي دانيلو بريرا الحاصل على 80.
وفي حراسة المرمى، نجح المغربي ياسين بونو في خطف التفوق للأزرق العاصمي، بعد أن حصد تقييم 84، متخطيًا بذلك الصربي بريدراج رايكوفيتش، حارس الاتحاد الجديد، بفارق ست نقاط.
وتعد «إف سي 25» واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية المبنية من كرة القدم في العالم، طوَّرتها شركة إلكترونيك أرتس الأمريكية، المتخصصة في إنتاج الألعاب.