|


ديشامب: مبابي يفعل ما يشاء

كيليان مبابي، قائد منتخب فرنسا الأول لكرة القدم (أرشيفية)
بروكسل ـ الفرنسية 2024.10.13 | 05:06 pm

دافع ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم، عن كيليان مبابي، قائد «الديوك» ونجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد الكشف عن قضائه سهرة، بينما كان زملاؤه في المنتخب يخوضون مباراة في مسابقة دوري الأمم الأوروبية.
وقال ديشامب، في برنامج «تيليفوت»، الأحد: «إذا حصل اللاعبون على أيام عطلة فلهم الحرية في فعل ما يشاؤون، لا أتابع أخبار اللاعبين غير الموجودين، كيليان يتبع البرنامج الذي قرَّره ناديه ريال مدريد، كيليان أرسل لي رسالة قبل المباراة».
وكان ويسلي فوفانا وماتيو جندوزي، لاعبا المنتخب الفرنسي، دافعا أيضًا عن مبابي، السبت، مذكرين أنه يفعل ما يريد في وقت فراغه. وأضاف فوفانا: «الجميع يفعلون ما يريدون في أوقات فراغهم»، تعليقًا على أمسية أمضاها مبابي في ستوكهولم.
وبيَّن جندوزي، لاعب لاتسيو الإيطالي، في مؤتمر صحافي، مجيبًا عن أسئلة الإعلاميين الخاصة بهذا الأمر أن عليهم التوقف، متابعًا: «أنتم تعيشون على ذلك، أوقفوا الحديث الكثير».
وشُهد مبابي وهو يخرج من موقع سهرة في ستوكهولم، العاصمة السويدية، في الوقت الذي كان يلعب فيه منتخب بلاده في بودابست المجرية، ما أثار غضب الجماهير الفرنسية، ومنهم من طالب بسحب شارة القيادة منه.