2017-11-21 | 18:00 الكرة العالمية

الملعب الرديف لسايتاما يشهد أولى الحصص التدريبية
الخطوة الأخيرة لخطف كأس آسيا.. انطلقت

طوكيو ـ حمد الصويلحي
مشاركة الخبر      

أجرى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، عند الساعة العاشرة من صباح أمس الإثنين بتوقيت السعودية، الرابعة عصرا بتوقيت طوكيو، أولى الحصص التدريبية على الملعب الرديف للملعب الرئيسي سايتاما، بعد 24 ساعة من وصولهم إلى اليابان، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أوراوا الياباني السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017. 

تدريبات في صالة الحديد

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الإياب في الرياض أمام فريق أورواو الياباني، تدريبـات استرجــــاعية في صالة الإعداد البدني بمقر إقامة بعثة الفريق في طوكيو، وذلك لتفكيك العضلات بعد الإجهاد الذي تعرض له اللاعبون في 90 دقيقة من الضغط واللعب وبنسبة استحواذ بلغت قرابة 67 في المئة.

وأجبـر مـدرب اللياقة اللاعبين على حمل بعض الأوزان، واســتــخــــدام أجهزة الحديد من أجل تقوية العضـــلات، وفو نهاية التمارين في صالة الحديد، نزل الجميع في "الجاكــــوزي" وحـــمام السباحة.



التركيز على الشلهوب وياسر

تفرغ الأرجنتيني رامون دياز مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الذهاب أمام أوراوا، حيث بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، وشوهد المدرب مركزا على بعض العناصر، من أجل بث الحماس والرغبة والإصرار لديهم كونهم باتوا مرشحين للمشاركة في أي وقت يرى فيه الجهاز الفني مشاركتهم، مثل محمد الشلهوب، وكذلك ياسر القحطاني، من أجل تعويض غياب البرازيلي إدواردو، وتجـــهيز المهاجم تحسباً للدخول في حسابات معقدة يوم المباراة.

وتقرر أن يواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية عند الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء على الملعب الرديف للملعب الرئيسي سايتاما والذي ستقام عليه المباراة النهائية، على أن يتم مشاركة جميع اللاعبين.