2010-02-21 | 18:00 منوعات

ذكرت أن الرباعي لم يحترم طبقة صوتها أثناء أداء الدويتو

الرياضية ـ ماجد المزجاجي
مشاركة الخبر      

تحلّ المطربة السورية أصالة ضيفةً على برنامج (آخر من يعلم) الذي تقدمه المطربة اليمنية أروى عبر قناة mbc عند الساعة الثامنة مساء غد الإثنين لتكشف حقائق غير معلنة من قَبل، وتفتح قلبها للعتاب واللوم والمصالحة والمصارحة.
واعترفت أصالة أن الخيانة كانت السبب الأول والأخير وراء طلاقها الغامض من زوجها السابق أيمن الذهبي ، وعند انتقال الحديث إلى زوجها الحالي طارق العريان، تؤكّد أصالة بثقة أن طارق هو حبيبها وصديقها الذي تعيش بجواره سعادةً لم تعرف لها مثيلا.وفي فقرة الفيديو، يعرض برنامج (آخر من يعلم) أمام أصالة لقطاتٍ من حلقات سابقة للبرنامج، حيث تتضمن إحدى تلك اللقطات انتقاد الملحن أحمد حلمي لأصالة على أدائها لأغنية “عـ اللي جرى” مع الفنان صابر الرباعي، وهو ما يستفز أصالة ويدفعها لإطلاق تصريح ناري ضد أحمد حلمي كما تتوجه بالعتب إلى الفنان صابر الرباعي على عدم احترامه لطبقة صوتها أثناء أداء الدويتو.
ولدى مشاهدة أصالة للقطة أخرى تقوم فيها الفنانة نوال الزغبي خلالها بتقليدها، تحاول أصالة، التي تكره أن تُقلَّد، ضبط أعصابها التي سرعان ما تُفلِت منها لتنتقد ابتعاد نوال الزغبي عن الموضوعية في تقليدها للهجتها وحركاتها. وفي فقرة أخرى، تعطي أروى ضيفتها لوحاً يحمل أسماء عدة أشخاصٍ وفنانين، وتطلب منها وضع دائرة حول أسماء من تحب أن يكون جزءاً من حياتها.