2010-09-13 | 18:00 منوعات

مسرح الطفل الخليجي يستحوذ على الجانب الأكبر

الرياض ـ (واس)
مشاركة الخبر      

استقطب مهرجان زهور العيد أمس أكثر من 25 ألف عائلة، ليصل إجمالي عدد العائلات التي زارت موقع المهرجان المقام شرق جامعة الأمير سلطان الأهلية ضمن احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك منذ يومه الأول أكثر من 65 ألف عائلة.
واستحوذ مسرح الطفل الخليجي على الجانب الأكبر من الإقبال الجماهيري من خلال فقرات استعراضية بمشاركة الدمى ومسابقات حركية وترفيهية متنوعة ، ونالت عروض الفرقة الشعبية التي قدمت على مسرح مفتوح بتصميمات تراثية استحسان أعداد كبيرة من زوار الموقع ولاسيما الفقرات الخاصة بالألعاب الشعبية التي شارك في تقديمها عدد كبير من الأطفال، كما تنافس عدد كبير من الأطفال في إبراز مواهبهم في الرسم والتلوين فوق حائط الرسم والإبداع.
واستقبلت الحديقة المرورية مئات الأطفال لتعليم قواعد القيادة السليمة للسيارات، واضطر الكثيرون منهم للانتظار لفترات طويلة بسبب كثرة العدد.
وأسهمت الدمى الجوالة في إضفاء جو من المرح في كافة أرجاء مهرجان زهور العيد، وحرص الكبار والصغار على التقاط الصور الفوتوجرافية معها .. في جين افترش عدد كبير من العائلات الساحات الخضراء بموقع المهرجان لمتابعة الأطفال في الأركان المخصصة للألعاب الهوائية والتي تميزت بأشكالها وألوانها الجذابة.
وحظي ركن التراث الخليجي بعدد كبير من النساء والفتيات، بالأزياء التراثية والمأكولات الشعبية التي تشتهر بها السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي.