2014-07-20 | 07:07 الكرة السعودية

خطاب واصل برنامجه بالرياض : الشباب يلتقي سيركل في ميرلو

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

يعقد نادي الشباب يوم الأحد جمعيته العمومية ( غير العادية) الساعة ( 10:30) مساءً على مسرح النادي،وذلك لانتخاب رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة للدورة المقبلة.

من جهته يخوض الفريق الأول لكرة القدم يوم الأحد آخر لقاءاته الودية أمام فريق " سيركل بروج" البلجيكي، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي المقام حالياً في مدينة " ميرلو" الهولندية.

أقام مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جوزيه مورايس محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاقة التدريبات، شرح لهم من خلالها نقاط القوة والضعف لفريق الخصم والتكتيك الفني الذي سيدخل به لقاء يوم الاحد الودي أمام فريق" سيركل بروج" البلجيكي يوم الأحد ، كما طالب المدرب اللاعبين من خلال المحاضرة ببذل المزيد من الجهد.

استعدادا لمواجهة " سيركل بروج " البلجيكي، اكتفي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب "جوزيه مورايس" في برنامج اليوم التدريبي بحصة تدريبية صباحية واحدة في معسكر الفريق الخارجي بمدينة "ميرلو" الهولندية، حيث امتدت التدريبات لساعتين على ملعب (MIFANO).

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة جوان بيدرو" ، عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى مجموعتين أدت تقسيمه على منتصف الملعب طبقت العديد من الجمل التكتيكية اطمأن من خلالها المدرب على جاهزية الفريق للقاء.

تصوير - المركز الاعلامي بنادي الشباب



واصل المحترف الأردني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب "طارق خطاب" مساء اليوم برنامجه التدريبي الخاص تحت مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي، الذي أخضع اللاعب إلى عدة تمارين متنوعة في مران اليوم،وذلك قبل المشاركة مع الفريق الأولمبي في التقسيمة التي أجراها مدربه على منتصف الملعب، وركز من خلالها على اللاعب "خطاب" ،وذلك ضمن برنامجه التدريبي.