2014-07-25 | 06:00 الكرة السعودية

ماحدث للاتفاق كارثة وأوضاعه لا تبشر بالخير

مشاركة الخبر      

الدمام ـ خالد الشايع

حذَّر رئيس مجلس أعضاء الشرف بنادي الاتفاق عبدالرحمن الراشد من حدوث المزيد من التدهور في أحوال النادي جراء رفض الإدارة المبادرة التي تقدم بها عضو الشرف هلال الطويرقي، والتي يطلب فيها من الجميع نبذ الخلافات السابقة، والوقوف مع النادي لإعادته لدوري المحترفين.. وتخوَّف الراشد من أن تزداد الخلافات بعد فشل المبادرة (حصلت الرياضية على نسخة منها) والتي كانت تهدف لإعادة المياة لمجاريها بين الإدارة ومجلس أعضاء الشرف، وتقدم بها لأعضاء مجلس الإدارة ورئيس وأعضاء شرف النادي ورئيس وأعضاء المكتب التنفيذي، وفيها يؤكد على ضرورة " تشابك الأيدي والقلوب مع بعضها البعض من أجل الكيان الذي هو ملك للجميع".. ويضيف :"وجب علينا أن نقف وقفة صادقة مع نادينا ومع الإدارة التي تديره، وننسى كل اختلافاتنا الماضية، ولا نترك لها مجالاً أن تفرقنا أو تبعدنا عن دعم الكيان بكل قوة، والوقوف معه في أشد أيام تاريخه العريق ".
وطلـــــب الطــويـــرقي أن تدعو الإدارة المجالس الثلاثة للاجتماع في مقر النادي لمناقشة أوضاع النادي واحتياجاته دون التطرق لأي اختلاف حدث منهم، وليكون اجتماع محبة وبذل وعطاء، كلٌ حسب مقدرته". وكشف الراشد أن أكثر من 40 من أعضاء الشرف ردوا بالموافقة على المبادرة، غير أن رئيس النادي رفضها مصراً على أن يحصل على اعتذار من أعضاء الشرف وهو مارفضوه، مما يهدد بزيادة الخلاف بين الأطراف الرئيسية في النادي.
وأكّد الراشد أنهم مازالوا يحاولون علاج أوضاع النادي ومساعدة الإدارة، ولكن دون فائدة..وقال :"طلبنا في منتصف الموسم الماضي تصحيح الأوضاع واستحداث منصب للمشرف العام على الفريق، ولكن هذا المقترح قوبل بالرفض بحجة أنه اقتراح غير مناسب والإدارة حتى الآن تصر على رفض كل مانقدمه لها من اقتراحات".. وأعتبر الراشد ماحدث للإتفاق في الموسم الماضي بالكارثة؛ إلا أنه أكد على أن فشل الفريق في الصعود لدوري المحترفين الموسم المقبل سيكون كارثة أكبر.. وقال :"نحن مستعدون للوقوف مع الإدارة، وأن ننسى كل الخلافات الماضية، ولكن الإدارة لا تريد".. وتابع :"عندما انتقدنا عمل الإدارة كان ناتجاً من عمله، فعندما يحدث الفشل يتحمله من هم على رأس الهرم.. وماحدث في الموسم الماضي كان جراء سياسة العمل الفردي الغير مبني على أسس سليمة، ولو استمر الحال على ماهو عليه فلن ينصلح الحال سريعا".