2014-08-31 | 06:00 الكرة السعودية

لا أعرف ماذا قال لوبيز

مشاركة الخبر      

الدمام ـ أحمد البريك

أكد حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عبدالله العنزي أنه مستعد لفعل أي شيء ليقنع مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأسباني لوبيز كاروا لضمه من جديد للأخضر مشددا على أنه لا يعرف تحديدا ماذا قال المدرب عنه.
وأضاف :"أنا في الأول والأخير ابن للوطن، لكن لا أعرف ماذا قال المدرب تحديدا ولكن في نهاية الأمر أنا لاعب محترف وأحترم رأي المدرب وما يقوله.. ربما هو يرى أن لدي قصورا فنياً والكل يلاحظ أن لديه قناعة معينة".
وأضاف :"لو لدي أي وسيلة يمكن أن تساعدني للوصول لتشكيلة الأخضر فلن أتردد فيها، أنا مستعد أن أقوم بأي شيء يمكن أن يوصلني للمنتخب، مشددا على أن غيابه عن المنتخب أمر يحز في النفس.. مستدركا :"لكن في الأول والأخير أي لاعب ليس لديه طموح لتمثيل منتخب بلاده هو ليس لاعب كرة قدم".
وعن الفوز الذي حققه فريقه أمام الخليج قال:" الأهم هو نقاط المباراة الثلاث ولو كان المستوى غير موجود.. معترفاً بأن مستواهم لم يكن جيدا.. ولكن المهم لنا ألا نخسر أي نقطة أمام الفرق التي لا تنافس على الدوري". وعاتب العنزي جماهير فريقه وقال:" تعودنا عليهم في كل مباراة، وكنا نأمل أن يكون العدد أكثر من ذلك.. ولكن ربما لكون المدارس ستبدأ غدا (اليوم الأحد) ولهذا نحن نعذرهم".