2015-01-06 | 06:00 الكرة السعودية

الإمارات امتحان ثان للأخضر الأولمبي

مشاركة الخبر      

الدمام ـ حماد الدوسري

يخوض المنتخب السعودي الأولمبي مساء اليوم على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة مباراته الودية الثانية ضد منتخب الإمارات الأولمبي, والتي تعد الثانية خلال معسكره الإعدادي, حيث كانت المباراة الأولى أمام منتخب الإمارات الأولمبي أيضاً وانتهت بثلاثية نظيفة.
وباستثناء مباراة اليوم, تبقت للمنتخب السعودي الأولمبي مباراتان وديتان يومي 9 و 12 يناير أمام منتخب الكويت الأولمبي, وذلك تحضيراً لمشاركته في البطولة الخليجية للمنتخبات الأولمبية.
وكان الأخضر الأولمبي قد استأنف أمس تمارينه اليومية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة الدمام, وذلك عقب فترة الراحة التي منحت للاعبين يوم أمس الأول, وأقيم المران على حصتين صباحية ومسائية وذلك بإشراف المدرب الوطني بندر الجعيثن والجهاز الفني المساعد له, وأجرى اللاعبون في الحصة الصباحية التي أقيمت في النادي الصحي التابع للفندق تمارين القوة على أجهزة الحديد, في حين انطلقت الحصة المسائية التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بتمارين الإحماء, عقبها أجرى اللاعبون تدريبات التعود على الضغط, تبعها مناورة لتطبيق ماتعلموه خلال التدريبات وتصحيح الأخطاء.
من جانبه، شدد لاعب المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم سلطان مندش على أهمية المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي الأولمبي اليوم, مؤكداً أن الفائدة المرجوة لهم كلاعبين تعد كبيرة جداً, مشدداً على أن المنتخب الإماراتي الأولمبي يمتلك لاعبين جيدين ويستفاد من الاحتكاك البدني معهم.
وأضاف مندش:" سندخل اللقاء ونحن بأكمل التركيز لتطبيق ماتدربنا عليه خلال الفترة الماضية, وكلنا تفاؤل بالاستفادة الكبيرة من جميع حصص التمارين والمباريات الودية قبل خوض معترك بطولة الخليج للمنتخبات الأولمبية".