2015-02-01 | 06:00 الكرة السعودية

الجمعية العمومية تخطط لإسقاط اتحاد القدم

مشاركة الخبر      

الدمام ـ خالد الشايع

كشفت مصادر لـ"الرياضية" أن الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم المقرر انعقادها يوم الخميس المقبل الموافق الخامس من فبراير ،ستطرح حجب الثقة عن الاتحاد مما يمهد لإسقاطه والدعوة لانتخابات جديدة، حيث ستناقش الجمعية غير العادية التي دعا لها المنسق العام للجمعية ناصر الهويدي بندين فقط، وأكد عضو الجمعية فوزي الباشا أن قرارات الجمعية ستكون ملزمة لاتحاد الكرة مهما كانت.. وأضاف :"أغلب أعضاء الجمعية موافقون على عقد الجمعية ويطالبون بها لمناقشة أخطاء الاتحاد والخسائر الأخيرة للمنتخب السعودي الأول وسنطرح حجب الثقة في الاتحاد".. وتابع:"مجلس إدارة الاتحاد غير موافق على عقد الجمعية ولكن لن يكون ذلك مهماً.. فأي قرار سنتوصل له سيكون ملزماً له".
ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعاً بأوراق مكشوفة بين مجلس إدارة الاتحاد الرافض لعقد الجمعية التي يفترض أن تجتمع عادياً مرتين في العام ولكنها لم تجتمع أبدا منذ إنشائها قبل عامين وبين أعضاء الجمعية غير الراضين عن عمل المجلس.
وما قد يغذي هذا الصراع أكثر أن المنسق للجمعية لم يلتزم بالدعوة للجمعية غير العادية قبل شهر من موعدها كما ينص النظام، ولم يوجه الدعوات الرسمية حتى الأمس، مما يمهد أرضية قانونية لرئيس مجلس إدارة الاتحاد لرفض أي قرار يصدر من الجمعية المقبلة.