2015-04-20 | 00:03 رياضات أخرى

عبدالحكيم يزور جامعتي الملك فهد والدمام والغرفة التجارية الدمام

الدمام - الرياضية
مشاركة الخبر      

قام رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية "الدمام2" الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالحكيم بن مساعد يوم الاحد بزيارة لجامعة الدمام حيث التقى بمدير الجامعة الدكتور عبدالله الربيش ووكلاء الجامعة بحضور اعضاء اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الخليجية, وتبادلا الأمير عبدالحكيم والربيش الأحاديث عن كيفية التعاون بإستضافة الأولمبياد الخليجي بعد ان تجولا بالمنشأت الرياضية للجامعة ومركز الأبحاث للتأهيل والأداء الرياضي بقسم العلاج الطبيعي بكلية العلوم التطبيقية والمستشفى الجامعي.

حيث ابدى الدكتور الربيش استعداد الجامعة لكافة أوجه التعاون مع اللجنة المنظمة للدورة في سبيل انجاح التجمع الخليجي الذي سيقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

كما قام الأمير عبدالحكيم بن مساعد واعضاء اللجنة المنظمة للأولمبياد الخليجي بزيارة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن حيث التقى مع مدير الجامعة الدكتور خالد بن صالح السلطان وتم بحث سبل التعاون والأستفادة من منشآت الجامعة في دورة الألعاب الخليجية "الدمام2" التي تستضيفها السعودية في اكتوبر المقبل.

وابدى السلطان استعداد الجامعة لاستضافة وتهيئة كل ماتحتاجه فعاليات الدورة من منشآت رياضية وغيرها من امكانيات موجوده لديهم.

كما قام الأمير عبدالحكيم بن مساعد واعضاء اللجنة المنظمة بزيارة للغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية واجتمع مع رئيس الغرفة عبدالرحمن بن صالح العطيشان حيث شهد الإجتماع بحث سبل التعاون في الدورة والإمكانيات التي من الممكن ان تقدمها الغرفة التجارية والمساهمه في اعمال الأولمبياد الخليجي.

من جانبه اشاد الأمير عبدالحكيم بن مساعد بالزيارات التي قام بها لجامعة الدمام وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن والغرفة التجارية مؤكداً انهم خرجوا بنتائج جيده أكدت حرص الجميع على انجاح الدورة واظهارها الذي يليق بسمعة السعودية في مختلف المجالات ومنها الرياضية مشددا في الوقت نفسه انه وجد تعاوناً ورغبة كبيره في المسؤولين على دعم الإستضافة وتهيئة كافة الإمكانيات في سبيل انجاح الدورة والتي تجمع شباب الخليج.