2015-06-09 | 01:28 الكرة السعودية

الأخضر يغادر الأربعاء للدمام

الرياض - الرياضية
مشاركة الخبر      

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء يوم الاثنين تدريباته على ملعب نادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي استعداداً لمواجهة فلسطين ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء مع المعد البدني ليشرع بعدها المدير الفني فيصل البدين في تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي استهلها بتمرين الدفاع في حالة الهجوم المرتد وتمرين الاستحواذ وخلق المساحات واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ولم يشارك اللاعب عمر هوساوي في التدريبات الجماعية لتجنب حساسية الغبار وخضع اللاعب لتدريبات موازية في النادي الصحي فيما اكتفاء اللاعب عوض خميس بتدريبات خاصة مع المعد البدني عبداللطيف الحسيني.
وشهدت الحصة التدريبية حضور ومتابعة عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم سلمان القريني وعضو الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد المقرن.
من جانب آخر تقرر أن يغادر المنتخب السعودي ظهر يوم الأربعاء إلى الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض وصولاً لمطار الملك فهد الدولي بالدمام تأهباً لخوض لقائه أمام المنتخب الفلسطيني, وسيجري المنتخب السعودي تدريباته الأخيرة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.