2016-01-08 | 13:54 الكرة السعودية

القيصومة للصدارة و3 فرق ترفع شعار لا للخسارة

مشاركة الخبر      

الرياضية ـ حسن ذيبان

تـفتـتح عـصر الـيوم الجمعة لـقاءات الجـولة الثالثة عشرة من دوري أندية الـدرجة الثـانـية بإقامة خمسة لقاءات لفرق المجموعة الثـانـية حيث يستضيـف القـيـصـومة نظيره المزاحمية في حفر البـاطن، ويحل الأنـصار ضيـفاً على سدوس في الرياض، ويتقابل القلعة والبدائع في الجوف، وفي الخرج يتـقـابل الشعـلـة والأخدود، وأخـيراً أبـهـا والشرق في أبها.

القيصومة x المزاحمية
يحل المزاحمـية ضـيفاً على نظيره القيصومة في اللقاء الذي سيحتـضنـه ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن، القيصومة يعتلي صدارة الترتـيب برصيد 26 نقطة ويسعى اللاعبون للـمـحافـظة على صدارة الترتيب والمزاحمية يمتلك 16 نقطة ويحتل المرتبة السادسة في سلم الترتيـب ويحاول الخروج بنتيجة إيجابية للتقدم نحو الأمـام.

سدوس x الأنصار
يـستـضـيـف سدوس نظيره الأنصار في اللقـاء الذي يجمعهما على ملعب معهـد إعداد الـقادة في الرياض في لقاء يعد أقوى لقاءات اليوم يبحث من خلاله كلا الفريقين الانفراد بوصافة الترتيب، سدوس يمتلك 19 نـقـطة ويحل وصيفاً متقدماً على ضيفـه بـفارق الأهداف، ويـأتي الأنصار برصيد 19 نقطة ويحتل المرتبة الرابعة.

القلعة x البدائع
وعـلى مـلـعب نـادي العروبة في الجوف يتقابل القلعة وضيفه البدائع في لقاء يختلف فيه الطموح بين الفـريـقين، القـلـعة يمتلك 6 نقاط ويقبع في قاع الترتيب ويسعى للفوز للهروب من خطر الهبوط، والبدائع يمتلك 19 نقطة ويحتل المرتبة الثالثة متـأخراً عن سدوس الوصيف بفارق الأهداف، ويعـمل لاعـبو الـبـدائع للكـسب على أمل تعـثر منافسيه ليقفز للوصافة.

الكوكب x الأخدود
يحتـضن ملـعب نادي الشعلة في الخرج اللقاء الذي يجمع بين الكوكب وضيفه الأخدود، الكوكب يمتلك 16 نقطة، ويحتل المرتبة السابعة ولم يظهـر بالمستوى المتـوقع قياساً بإعداده الجـيد، يـسعـى اللاعبون للفوز والعمل على اللحاق بفرق المقدمة، ويـأتي الأخدود بـرصيد 8 نقاط ويحـتل المرتـبة التاسعـة ويـأمل بكـسب النقاط للبحث عن الهـروب من خطر الهبوط.

أبها x الشرق
يشهد ملعب مدينة الأمير سلطان بن عـبد العزيز الرياضية في المحالة، لقـاء فريق أبها وضيفه الشرق، أبها يمتلك 13 نقطة ويحتل المرتبة الثامنة، واللاعـبون عاقدون العزم على كسب نقاط اللقاء الثلاث، للتقدم خطوة نحو مناطق الدفء والشرق يمتلك 17 نقطة ويحتل المرتبة الخـامسة، والفوز هو المطلب للمنافسة على البطاقة الثانية لفرق المجموعة.