2016-09-15 | 04:45 الكرة السعودية

تذاكر “الديربي” في 6 مراكز تجارية

بريدة ـ الرياضية
مشاركة الخبر      

طرحت إدارة نادي التعاون أمس تذاكر مواجهة (ديربي بريدة)، التي تجمع فريقي التعاون والرائد غداً (الجمعة) على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثالثة لبطولة دوري جميل للمحترفين.
وحددت إدارة النادي ستة مراكز تجارية لبيع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية بسعر 40 ريالاً، بينما تباع تذاكر المنصة الرئيسية بسعر 500 ريال في مقر النادي، على أن تستمر عملية البيع حتى موعد المباراة.
وحرصت إدارة نادي التعاون على توزيع التذاكر المجانية على جماهيرها المتواجدة في حصة التدريب أمس، بينما شددت على عملية بيعها للجماهير الرائدية.
وينتظر أن يشهد اللقاء حضوراً جماهيرياً غير مسبوق، بالنظر إلى أهميته بالنسبة للفريقين، خصوصاً من جانب فريق التعاون الذي يبحث عن مصالحة جماهيره بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية على يد فريق الوحدة 2ـ3 في مكة المكرمة وفريق الهلال 0ـ2 في بريدة، بينما فاز فريق الرائد على نظيره الوحدة 3ـ1 في بريدة لحساب الجولة الثانية عقب خسارته من فريق الاتحاد 2ـ3 في بريدة ضمن الجولة الأولى.
على صعيد متصل، تقرر أن تفتح إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بوابات مدرجات الجماهير عند الساعة الرابعة و45 دقيقة عصراً، قبل ساعتين من انطلاق اللقاء عند الساعة السادسة و45 دقيقة.