2017-09-24 | 18:00 الكرة العالمية

الحافظ ينضم إلى البعثة.. والنظام يحرم ريفاس من المشاركة
الهلال يعتمد ماتياس.. والعابد انتظار

الرياض ـ عبد الإله المرحوم
مشاركة الخبر      

 



بات أمر مشاركة نواف العابد، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أمام بيرسبوليس الإيراني في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد غد الثلاثاء ضعيفاً، لاستمراره في تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي يستمر حتى يوم غد بعد إصابته في العضلة الضامة الأسبوع الماضي، وسيحدد الجهاز الفني موقفه النهائي قبل مران اليوم الأحد، من مرافقة البعثة لأبوظبي من عدمه.

واعتمد الأرجنتيني دياز مدرب الفريق الأوروجوياني ماتياس في القائمة التي سيخوض بها المباراة، لعدم إمكانية مشاركة الفنزويلي جليمين ريفاس في البطولة الآسيوية، لانضمامه للفريق بعد الموعد النهائي لرفع الأسماء المشاركــة في دوري أبطال آسيا في الحادي والعشرين من أغسطس الماضي.

إلى ذلك تأكد انضمام عبد الله الحافظ مدافع الفريق للبعثة، التي ستغادر إلى أبوظبي مساء اليوم على متن طائرة خاصة تكفلت بها الخطوط العربية السعودية، حيث شارك في تدريبات أمس بعد غيابه أول أمس الجمعة لظروف وفاة جده.

وكان الأرجـنـتـيـني رامون دياز بدأ العمل الفني التحضيري لمواجهة بيروزي بعد قمة الاتحاد مباشرة، حيث أخضع اللاعبين الذين شاركوا في تلك المباراة إلى مران بدني وآخر فني بشكل تدريجي من خلال مناورة على جزء من مساحة الملعب، وينتظر أن يضع اللمسات الأخيرة للقاء خلال المران المغلق الذي سيقام عصر اليوم الأحد قبل المغادرة إلى أبوظبي، ويختتم تدريباته مساء غد الإثنين على ملعب محمد بن زايد "ملعب المباراة".

من جهة أخرى، قدم مجلس إدارة نادي الهلال الشكر والتقدير للخطوط الجوية العربية السعودية لتكفلها بنقل بعثة الفريق على متن طائرة البيرق الخاصة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداداً للمباراة الآسيوية.